شركة تنظيف فلل بالقصيم

شركة تنظيف فلل بالقصيم

شركة تنظيف فلل بالقصيم واحدة من أولى الشركات التى تعمل فى مجال النظافة والتعقيم بخبرة سنوات طويلة من العمل في هذا المجال، وعملية تنظيف الفلل بالطرق التقليدية لم تعد قادرة على الإيفاء بالغرض وذلك بسبب كثر الأمور التى تؤدى الى اتساخ البيت أو الفيلا أو الشقة، مما جعل عملية الاستعانة بشركة متخصصة في تنظيف الفلل من الأمور التي لابد منها.

افضل شركة تنظيف فلل ببريدة

تعتبر شركة الجواد كلين من افضل الشركات التى تعمل فى مجال التنظيف والتعقيم مما جعلها تنافس بشدة على مقعد الصدارة لكى تكون واحدة من كبرى شركات التنظيف وذلك بسبب ما تمتلكه شركة تنظيف فلل بالقصيم من المعدات الحديثة التي تستخدمها في عمليات التنظيف والتعقيم.

بالإضافة إلى العمالة التي تخضع إلى التدريب تحت إشراف مباشرة منها، أيضا الأدوات التى تستخدمها فى عملية التنظيف كل هذا جعل الشركة تنافس لكل تكون الأفضل، حيث تضمن لك المصادقة والإتقان  في العمل والسرعة في تنفيذها لذلك فلا داعى عزيز العميل للقلق عند تعاملك مع شركة تنظيف بالقصيم.

شركة تنظيف فلل بالقصيم
شركة تنظيف فلل بالقصيم

 

 

 

 

 

ارخص شركة تنظيف فلل بالقصيم 

 

إن الأسعار التى تعمل بها شركة الجواد لا يمكنك عزيز العميل أن تجد مثلها وذلك بسبب ما تقدمه الشركة من عروض و خصومات للعملاء حيث تمتلك  شركة الجواد قاعدة بيانات تعمل على تسجيل بيانات العملاء ومن خلال هذه القاعدة تقوم بعمل خصومات للعملاء الجدد قد تصل هذه الخصومات الى 30% وذلك عند تعامل العميل مع الشركة للمرة الأولى.

أما فى حالة تعامل العميل مع الشركة للمرة الثانية فيتم عمل خصم 40% وذلك حرصا من شركة تنظيف فلل بالقصيم على راحة عملاء الشركة وتقديم لهم أفضل العروض، هذا بالإضافة إلى العروض التي تقدمها الشركة على مدار العام.

ويتم إرسال هذه العروض الى العملاء فور نزولها مباشرة خصوص في شهر رمضان المبارك والأعياد وغيرها من المناسبات لذلك فإن أسعار شركة تنظيف فلل بالقصيم لا تقبل المنافسة بين كل الشركات.

 

ما الذي يمكن أن تقدمه شركة تنظيف فلل بالقصيم لعملائها؟

  • الدقة والاتقان في العمل
  • السرعة في إنجاز العمل
  • الاسعار  المناسبه التى تقدمها شركة تنظيف فلل بالقصيم لعملائها 

 

الدقة والاتقان في العمل

حيث تعمل شركة الجواد على توفير العمالة ذات الخبرة الطويلة في مجال التنظيف والتعقيم والمدربة تحت إشراف الشركة، هذا بالإضافة الى المعدات الحديثة التي تستخدمها في عملية التنظيف والتى تعمل على استيرادها من خارج المملكة العربية السعودية سواء كانت معدات جلى البلاط أو ماكينات التنظيف الخاصة بالسجاد والموكيت أو معدات شفط المياه أو غيرها من معدات التنظيف.

هذا بالإضافة الى وسائل التنظيف والتعقيم والتى يقوم فريق كامل متخصصة من أفراد الشركة على اختيارها  بعناية فائقة تضمن الحصول على أفضل النتائج في التنظيف والتعقيم.

السرعة في إنجاز العمل

تمتلك شركة تنظيف فلل من أفراد العمل ومعدات التنظيف ووسائل التنظيف والتعقيم ما يجعلها تضمن للعميل السرعة في إتمام العمل في الموعد الذي يحدده العميل برغبته، هذا بالإضافة الى سيارات شركتنا والمجهزة بالكامل والتى تضمن للعميل الوصول إليه في الوقت المتفق عليه.

الأسعار المناسبة التى تقدمها شركة تنظيف فلل بالقصيم لعملائها 

إن الأسعار التى تعمل بها شركة الجواد لا يمكنك عزيز العميل ان تجد مثلها وذلك بسبب ما تقدمه الشركة من عروض و خصومات للعملاء، حيث تمتلك  شركة الجواد قاعدة بيانات تعمل على تسجيل بيانات العملاء ومن خلال هذه القاعدة تقوم بعمل خصومات للعملاء الجدد قد تصل هذه الخصومات الى 30% وذلك عند تعامل العميل مع الشركة للمرة الاولى.

 أما فى حالة تعامل العميل مع الشركة للمرة الثانية فيتم عمل خصم 40% وذلك حرصا من شركة الجواد على راحة عملاء الشركة وتقديم لهم أفضل العروض، هذا بالإضافة إلى العروض التى تقدمها على مدار العام ويتم ارسال هذه العروض الى العملاء فور نزولها مباشرة خصوصا في شهر رمضان المبارك والأعياد وغيرها من المناسبات لذلك فإن أسعار الشركة لا تقبل المنافسة بين كل الشركات.

 

ماهى الخطوات التى تتبعها شركة تنظيف فلل بالقصيم في عملية تنظيف الفلل؟

 

عندما يقوم العميل بالاتصال على شركة الجواد وطلب خدمة تنظيف الفلل يقوم موظف خدمة العملاء بالرد عليه وتوصيله بأقرب فرع للشركة بناء على موقعه.

يقوم المندوب بالتواصل مع العميل وطلب منه بعض البيانات على سبيل المثال :

  •  هل الفيلا جديدة او مستعملة
  •  هل يوجد مخلفات بالفيلا أم لا
  •  عدد ادوار الفيلا
  •  عدد الغرف التى يرغب العميل بتنظيفها
  •  عدد المجالس والفراشات التي يوجد بالفيلا
  •  عدد الحمامات التي يوجد بالفيلا
  • يحدد المندوب موعد مع العميل لعمل معاينة الفيلا على الطبيعة وذلك لتحديد المعدات التي سوف تستخدم في عملية التنظيف، أيضا وسائل التنظيف المناسب.
  • يقوم المندب بتحديد الموعد النهائي لإجراء عملية التنظيف في الوقت الذي يناسبه
  • تبدأ عملية التنظيف في الموعد المحدد من قبل العميل

 

ماهى خطوات التى تقوم بها شركة تنظيف فلل بالقصيم في تنظيف الفلل؟

يقوم المندوب بالوصول الى العميل في الوقت المحدد وتبدأ عملية التنظيف كالاتى :

 اخراج جميع مخلفات البلدية وشفط الغبار والاتربة وتنظيف سطح الفيلا من اعلى ويتم اخراجها خارج الفيلا تماما 

  • تنظيف الغرف
  • تنظيف حمامات الفيلا
  • تنظيف السجاد والموكيت والمفروشات والمجالس
  • تنظيف وتلميع جميع ابواب الفيلا
  • استخدام المعطرات
  • تنظيف الحوش الخاص بالفيلا
  • تنظيف الخزان الخاص بالفيلا

 

تنظيف الغرف

يتم إخراج جميع اثاث الغرف وتنظيف الغرف بالكامل بواسطة معدات التنظيف ويتم فك الدرايش (الشبابيك) الموجودة في الغرفة وتنظيفها جيدا وشفط الغبار والأتربة الموجودة بها وتعقيمها.

ويتم تنظيف جميع حوائط الغرفة وتلميعها وتنظيف أرضية الغرفة بواسطة المكينه حق تنظيف السيراميك ويتم تنظيف أى بقع على السيراميك او الأرضيات ثم بعد ذلك يتم تلميع وتنظيف اثاث الغرفة وإدخاله مرة أخرى الى الغرفة مرة اخرى.

تنظيف حمامات الفيلا

الحمامات من أكثر الأماكن المعرضة للاتساخ وانتشار البكتيريا لذلك تقوم شركة تنظيف فلل بالقصيم بتنظيف أرضيات الحمام والقاعدة الخاصة بالحمام باستخدام أحدث وسائل التنظيف، ثم تأتى مرحلة التعقيم حيث يتم تعقيم الحمامات لضمان عدم انتشار البكتيريا المسببة للأمراض وذلك باستخدام أحدث وسائل التعقيم التى تقوم شركة الجواد باختيارها بعناية شديدة مثل الديتول وغيرها من وسائل التعقيم.

تنظيف السجاد والموكيت والمفروشات والمجالس

تقوم شركة تنظيف فلل بالقصيم بتنظيف السجاد والموكيت والمفروشات والمجالس حيث يتم شفط جميع الأتربة الموجودة بها بواسطة ماكينات شفط الغبار ثم يتم استخدام ماكينات التنظيف في تنظيفها باستخدام وسائل التنظيف وبعد مرحلة التنظيف يتم شطف وتجفيف المياه الموجوده بها وتعود كما لو كانت لم تستعمل من قبل بفضل الله عزوجل.

تنظيف وتلميع جميع أبواب الفيلا

يتم تنظيف جميع الأبواب الموجودة في الفيلا وتلميعها باستخدام أحدث وسائل التنظيف والتلميع حيث يتم تنظيف الأبواب من الأتربة ثم يتم استخدام ملمع الزجاج تلميع الابواب أما الأبواب الحديدية فيتم تنظيفها وتلميعها بواسطة الشامبو والمياه حتى يتم إزالة التراب وتكون نظيفه.

استخدام المعطرات

بعد الإنتهاء من تنظيف الفيلا من الداخل وتنظيف الغرف والحمامات والسلالم والأسطح وتنظيف المجالس والكنب والسجاد والموكيت يتم استخدام المعطرات، حيث يقوم عمال الشركة برش المعطرات في جميع غرف الفيلا وفي المجالس حيث تعمل على انتشار رائحة جميلة تعمل على زيادة الشعور بالراحة والاطمئنان.

تنظيف الحوش الخاص بالفيلا

يتم ازالة المخلفات التى توجد في الحوش خاض الحوش ويتم استخدام مواد الصودا واستخدام الشامبو ماكينة التنظيف تنظيف أرضيات الحوش وازالة الترويبة وتنظيف السيراميك واعطاء لمعه له.

تنظيف الخزان الخاص بالفيلا

تقوم شركة تنظيف فلل بالقصيم بتنظيف الخزانات من الأمور الهامة جدا، حيث يتم تنزل جهاز الشفط لرفع المياة الغير صالحة خارج الخزان ويقوم فريق عمل الشركة بالنزول الى داخل الخزان وتنظيف الخزان من الداخل من الأرضيات والحوائط الخاصة بالخزان.

 ثم يقوم فريق التعقيم تعقيم الخزان من الداخل باستخدام المعقمات ولذلك للقضاء على الفيروسات والبكتيريا التى تؤدى انتشار الأمراض التى تؤثر سلبا على صحة الأفراد.راحة العميل ونظافة بيته هي مسؤولية كبيرة لذلك تعمل على شركة الجواد على استخدام أحدث وسائل التنظيف والتعقيم حرصا من الشركة على راحة العميل.

 

شركة تنظيف فلل 

إن الطرق التقليدية التى تستخدم في التنظيف لم تعد تاتى بنتائج فعالة وخاصة مع المنازل أو الشقق التي تتكون من عدة طوابق أو كما هو الحال في الفلل فنظر للمساحة الكبيرة التى تتواجد عليها  الفيلا تحتاج الى الكثير من الأعمال لكى يتم تنظيفها بأكمل وجه كما أن تنظيفها يحتاج الى العديد من الايدى العامله المدربه على أكمل وجه.

و شركات التنظيف أصبحت أكثر انتشارا عما كانت عليه في السابق، ولابد من حسن الإختيار  بين هذه الشركات لكى تحقق النتائج الفعالة والتى تلبي احتياجات العميل سواء كان في الدقة المطلوبة أثناء القيام بعملية التنظيف أو الالتزام بالمواعيد التي تحددها الشركة للعميل.

 كذلك الأسعار التى تقدمها للعملاء لابد أن تكون مناسبة وليس بها أى مبالغة في الأسعار فبعض هذه الشركات تعمل على استغلال عدم معرفة العميل بالأسعار الحقيقة لخدمات التنظيف ويقومون بتقديم أسعار عالية لذلك عزيزى العميل عليك أن تكون حريص جدا في اختيار  الشركة التى سوف تتعامل معها.

شركة تنظيف الحوش 

إن  الحوش من الأماكن التى تحتاج الى عناية خاصة وتنظيف مستمر وذلك بسبب ما يتعرض له من الأوساخ والبقع والتى قد تنتج بسبب كثرة المرور علية أو نتيجة الأحوال الجوية من غبار أو أتربة ورمال لذلك لابد من القيام بتنظيف الحوش باستمرار ويصعب على رب الأسرة القيام بعملية تنظيف الحوش بمفرده وذلك لكثرة الأوساخ والبقع التى تكون عليه كما ذكرنا وهنا لابد من الاستعانة بأفراد متخصصين في القيام بعملية تنظيف الحوش.

شركة الجواد للخدمات المنزلية تعد من الشركات الرائدة في عمليات التنظيف حيث تمتلك طاقم عمل كامل مدرب على أعلى مستوى من الدقة والمهارة حيث يقومون بتنظيف الحوش من جميع الأتربة والأوساخ التى توجد عليه مستخدمين في ذلك ماكينات شفط الغبار والأتربة.

وبعد ازالة  الغبار والأتربة يقومون بإزالة الأوساخ التي قد تنتج عن كثرة المرور عليه بالأحذية حتى يتم إزالتها تماما، أيضا تقوم الشركة بعملية تطهير وتعقيم للحوش من الميكروبات والفيروسات التى قد تنتج من ترك الحوش لفترة دون تنظيف.  

إن الدقة والاتقان والعمالة المدربة والمعدات الحديثة التى تستخدمها الشركة جعلتها تحتل المرتبة الأولى في عالم التنظيف وهذا بشهادة عملاء الشركة الكرام الذين تعاملوا مع الشركة لذلك عزيزى العميل لا تتردد في الاتصال حيث أن هدفنا في المقام الأول هو إرضاء العميل وتلبية جميع أوامره.