شركة تنظيف شقق بالقصيم

شركة تنظيف شقق بالقصيم

شركة تنظيف شقق بالقصيم تضمن النظافة الفعالة التى تطمح ربة المنزل إليها، حيث أن عملية التنظيف أصبحت صعبة جدا والطرق التقليدية لم تأتى بنتائج فعالة ولابد من الاستعانة بشركة الجواد لخدمات التنظيف، حيث تعتمد على العمال المدربين جيدا على أمور التنظيف، أيضا تقوم باستخدام المعدات الحديثة ووسائل التنظيف الحديثة مع استخدام وسائل التعقيم.

 

شركة تنظيف شقق بالقصيم 

إن الطرق التي تستخدمها شركة تنظيف بالقصيم تعد من افضل الطرق التى أثبتت فاعلية كبيرة في القضاء على الأوساخ والبقع ومن هذه الطرق التى تستخدمها هى التنظيف باستخدام البخار وخاصة في تنظيف السجاد والموكيت والمجالس حيث يعمل البخار على تفتيت الطبقات الدهنية التي تكونها الأوساخ والبقع.

 كما أن التنظيف بالبخار يعمل على قتل الميكروبات الصغيرة والفيروسات التى قد لا ترى بالعين البشرية والتى تؤثر سلبا على صحة أفراد العائلة وعادة تستخدم هذه الطريقة بكثرة في تنظيف المجالس، حيث أنها تعد من أكثر الأشياء التى تجعل ربة المنزل في حالة استياء مستمر بسبب كثرة البقع التى توجد عليها نتيجة وقوع المشروبات أو باقي الطعام عليها فتعمل على تشويه منظر المجلس.

كما أن شركة تنظيف شقق بالقصيم تعمل على البحث المستمر وتدريب العمال الخاص بها على كل ماهو جديد في عالم التنظيف فالعمل في مجال التنظيف يحتاج الى البحث المستمر عن أحدث الطرق والأساليب التي تقضي على الأوساخ بأسرع وقت ممكن، وبأعلى النتائج وهذا ما تحرص عليه الشركة حيث إن العمل بطريقة واحدة دون التجديد مع الوقت يؤدي إلى نتائج غير مرغوب بها. .

 

 

ماهى الخطوات التى تتبعها شركة تنظيف بالقصيم في عملية تنظيف الشقة؟

عندما يقوم العميل بالاتصال على شركة الجواد وطلب خدمة تنظيف الشقق سواء كانت الشقه مفروشه أو أنها جديدة، فأن موظف خدمة العملاء يقوم بتوصيل العميل باقرب فرع ممكن للشركة قريب من موقع العميل ويقوم مندوب الشركة بالتواصل معه تحديد موعد لعمل معاينة ولذلك للأسباب الأتيه 

  • تحديد عدد غرف الشقة التي يريد العميل تنظيفها
  • تحديد عدد المجالس والفرشات التى يرغب العميل في تنظيفها
  • تحديد عدد الحمامات
  • تحديد طريقة التنظيف التي يرغب بها العميل سواء كانت بالطريقة العادية أو باستخدام معدات التنظيف
  • تحديد الموعد النهائي لعملية التنظيف
  • تحديد المعدات التي سوف يتم استخدامها في التنظيف

ويمكن معرفة هذه المعلومات بواسطة الهاتف إلا إذا أراد العميل طلب معاينة للمكان الذي يريد تنظيفه وهنا يقوم مندوب شركة تنظيف شقق بالقصيم بالذهاب الى العميل بنفسه وتحديد هذه المعلومات.

شركة تنظيف شقق بالقصيم
شركة تنظيف شقق بالقصيم

ما هى الطريقة التى تتبعها شركة الجواد في تنظيف الشقة؟

يقوم فريق عمل شركة تنظيف شقق بالقصيم بالوصول الى العميل في الوقت المحدد وتبدأ عملية تنظيف الشقه كالآتى :

  • أولا – إخراج جميع المخلفات الموجودة في الشقة الى الخارج في البلدية
  • ثانيا – تنظيف الغرف الموجودة بالشقة
  • ثالثا – تنظيف الحمامات الموجودة بالشقة
  • رابعا – تنظيف المطبخ
  • خامسا – تنظيف المجالس الموجودة بالشقة و تنظيف الستائر
  • سادسا – تنظيف السجاد والموكيت الموجود داخل الشقة

أولا إخراج جميع المخلفات الموجودة في الشقة الى الخارج في البلدية 

اذا كانت الشقة جديدة يقوم العمال بإخراج جميع المخلفات الموجودة في الشقة إلى الخارج في البلدية و تنظيف جميع المخلفات الموجودة داخل الشقة الى الخارج ويتم شفط جميع الغبار والأتربة الموجودة بالشقة بواسطة ماكينات شفط الغبار والأتربة.

ثانيا – تنظيف الغرف الموجودة بالشقة

تبدأ عملية تنظيف الغرف بإخراج جميع أثاث الغرفة للخارج ثم تنظيف أرضية الشقة باستخدام المنظفات وماكينات تنظيف الأرضيات والسيراميك حتى يتم إزالة جميع الأوساخ والبقع الموجودة بها، ثم يتم فك الدرايش (الشبابيك) الخاصة بالغرفة وشفط جميع الأتربة والأوساخ الموجودة داخل مجرة الدرايش بواسطة ماكينات شفط الغبار والأتربة.

 ثم يتم تنظيفها جيدا باستخدام مواد التنظيف والشامبو وتعقيمها وتركيبها، ثم يقوم عمال شركة تنظيف شقق بالقصيم بعد ذلك بتنظيف السجاد الموجود بالغرفة، بعد تنظيف الغرفة بالكامل من حوائط وأرضيات وسجاد يتم إدخال جميع أثاث الغرفة مرة اخرى وتلميع جميع قطع الأثاث بواسطة ملمع الأثاث حق الأخشاب.

ثالثا – تنظيف الحمامات الموجودة بالشقة

يقوم عمال الشركة بتنظيف الحمام باستخدام وسائل التنظيف وتنظيف القاعدة الخاصة بالحمام جيدا وتنظيف حوائط الحمام، وبعد ذلك تأتى مرحلة تعقيم الحمام باستخدام وسائل التعقيم حتى يتم القضاء على البكتيريا والفيروسات التى تسبب انتشار الأمراض وذلك باستخدام الديتول وغيرها من وسائل التعقيم الحديثة.

رابعا – تنظيف المطبخ

المطبخ من أكثر الأماكن التى تتعرض للأوساخ والدهون والبقع لذلك فان عملية تنظيف المطبخ تتم بعناية فائقه وحرص شديد من عمال شركة الجواد حتى يعود كالجديد، فالمطبخ هي ركن هام جدا في الشقة أو المنزل أو الفيلا حيث أنه هو مكان تحضير الطعام ولابد أن يكون نظيفا باستمرار.

 ويقوم فريق عمال شركة الجواد بإخراج جميع اغراض المطبخ بالكامل سواء كانت أطباق ومعالق أو غيرها من أغراض المطبخ ويتم غسيل المطبخ بالمياه ووسائل التنظيف والشامبو وبعد ذلك يتم تجفيف المطبخ ويتم تنظيف حوض المطبخ وإزالة أى أتربة أو دهون كانت على البوتاجاز والثلاجة.

حيث يوجد لدى الشركة افضل المساحيق التى تعمل على إزالة دهون التى توجد على البوتاجاز أو كانت على الأرضيات وبعد الانتهاء  من عملية التنظيف للمطبخ يتم إدخال جميع أغراض المطبخ بالكامل مرة اخرى ويعود المطبخ كما الجديد.

 

 

شركة تنظيف شقق بالقصيم
شركة تنظيف شقق بالقصيم

 

خامسا – تنظيف المجالس الموجودة بالشقة والستائر

تستخدم شركة الجواد أحدث المعدات التى تستخدم فى تنظيف المجالس حيث أن المجلس هو مكان استقبال الضيوف والأقارب لذلك لابد أن يكون نظيفا باستمرار وهو من أكثر الأماكن التي يحرص الجميع على نظافتها، ويقوم عمال شركة تنظيف بالقصيم بشفط جميع الأتربة والغبار من على المجلس.

بعد ازالة الغبار والأتربة بواسطة ماكينات شفط الغبار يتم رش المجلس بوسائل التنظيف ثم يدخل عمال التنظيف لتنظيف المجلس بالكامل بواسطة ماكينات تنظيف المجالس، بعد ذلك يتم تجفيف المجلس بالكامل بواسطة المعدات حق شفط وتجفيف المجلس وتبلغ نسبة تجفيف المجلس الى 80% ويتم ترك المجلس لمدة ساعتين لإتمام عملية التجفيف وبعد ذلك يتم استخدام المجلس.

سادسا – تنظيف السجاد والموكيت الموجود داخل الشقة

يقوم عمال شركتنا بتنظيف جميع السجاد والموكيت الموجود بالشقة وذلك باستخدام أحدث وسائل التنظيف والتعقيم، حيث يقوم فريق عمال شركة الجواد بشفط جميع الأتربة الموجودة داخل السجاد والموكيت ثم يتم رش السجاد والموكيت بمواد التنظيف ثم يبدأ العمال في عملية التنظيف للسجاد الموجود داخل الشقة حتى يتم إزالة جميع البقع والأوساخ الموجودة بها.

 ثم تدخل المكينه حق الشفط شفط جميع المياه الموجودة بها ونسبة التجفيف للسجاد والموكيت 90% ويتم تركها ساعتين تحت المكيف وبعد ذلك يمكن للعميل استخدامها بطريقة عادية.

 

شركة نظافة بالقصيم 

عزيزى العميل ان كنت تبحث عن تبحث عن أفضل شركات التنظيف بالقصيم التى تعمل بأساليب مميزة وادارة واعية تضمن لك تحقيق أعلى النتائج وتنظيف بيتك أو منزل أو شقتك بأعلى جودة وبأقل الأسعار فلاغنى لك عزيزي العميل عن التعامل مع شركة تنظيف شقق بالقصيم حيث تمتلك الشركة بفضل الله  الإدارة الواعية و الأسلوب الممنهج. 

الشركة لديها جميع المقومات التى جعلتها من أفضل شركات التنظيف في المملكة وذلك بسبب كفاءة ومهارة العمال الذين يعملون بها حيث لا تقل خبرة العامل عن خمس سنوات أتاحت لهم المهارة والفن في التعامل مع جميع أعمال التنظيف، أيضا المعدات التي تستخدمها في التنظيف ذات كفاءة عالية سواء كانت المعدات التي تستخدم في عملية تنظيف الأرضيات سواء السيراميك أو البورسلين أو البلاط حيث تعمل على جلى وتعليمها.

أيضا المعدات التي تستخدم في عملية تنظيف المجالس والسجاد والموكيت والستائر حيث أنها تعمل على استخدام التنظيف بالبخار حتى يضمن القضاء على الميكروبات والفيروسات الصغيرة التى تكون عالقة بين النسيج.

أيضا الأسعار التي تقدمها للعملاء تعد من افضل اسعار شركات النظافة حيث تعمل على تقديم الخصومات للعملاء الجدد والعملاء الحاليين والتى تصل الى 50 % للعملاء المميزين وهذه العوامل جعلت من  من افضل الشركات التى تعمل فى مجال التنظيف والتعقيم.

 

شركة تنظيف بالقصيم 

مع الانتشار الواسع للشركات النظافة وخاصة في منطقة القصيم أصبح من الصعب على العميل ايجاد الشركة المناسبة التى يتعامل معها وذلك قد يرجع الى أن العديد ممن يعملون في مجال تنظيف المنزل لا يكونوا على قدر كافي من الخبرة والمهارة للقيام بعملية التنظيف على اكمل وجه. 

ولكى تستطيع عزيزى العميل التعرف على أنسب وأصلح الشركات التى تتعامل معها لابد لك أن تكون في غاية الحرص وأنت تقوم باختيار الشركة وعليك أن تراعي أن يكون للشركة التى سوف تقوم بالتعامل معها سابقة أعمال مشرفة في مجال التنظيف، أيضا لابد أن تقوم بمراجعة تقييمات الشركة من قبل العملاء الذين تعاملوا معها من قبل

أيضا لابد من النظر إلى مستوى رضاهم عن خدمة شركة تنظيف شقق بالقصيم سواء في عملية التنظيف التى قاموا بها أو في مستوى أداء تعامل العمال مع العملاء، فهذه المشكلة يشكوا منها العديد من العملاء وهى قلت احترام العمال أو تطاولهم عليها.

أيضا عزيزى العميل عليك أن تختار الشركة التي تتعامل بمواد آمنة  وليس لها أى تأثير ضار على الصحة فبعض الشركات تعمل على العمل بمواد غير آمنة، وذلك لكى تقوم بالتنظيف في أسرع وقت وهي ما قد يأتي ببعض الأضرار التى تقع على افراد الاسرة وخاصة الأطفال الصغار.