شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم تقدم خدمة تنظيف المكيفات بجميع أنواع و أحجمها بالاعتماد على فريق مختص في صيانة و تنظيف المكيفات ، حيث تقوم شركة الجواد بارسال لك عملينا الكريم فريق مختص يعمل على تنظيف المكيف الخاص بك ،كما أن الشركة توفر مجموعة من المهندسين و الفنين للعمل على اصلاح جميع الأعطال التى يتعرض لها بالمكيف و استبدال جميع القطع التافه بأخرى أصلية ،حيث أن الشركة لها وكلاء معتمدون لجميع أنواع المكيفات و ذلك بالأسعار المناسبة التى تناسب جميع المواطنين .

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

ان ارتفاع درجات الحرارة في جميع دول الخليج و خصوصا في فصل الصيف أمرا يجعل تشغيل المكيف أمرا لابد منه ، حيث أنه لا يوجد أى شخص لا يتستخدم المكيف في منزله ، و لكن كثرة تشتغل المكيف و غفلة المواطنين عن تنظيفه يؤدى الى تراكم الكثير من الأوساخ بداخل المكيف ، الأمر الذي يجعل كفاءة المكيف تقل مع الوقت بالتالى يحتاج الى وجود شركة تنظيف مكيفات بالقصيم لكى تقوم بتنظيف المكيف على أكمل وجه .

و تنظيف المكيفات يحتاج الى الكثير من المهارة و الاتقان و بالتالى لايد من وجود شركة متخصصة في مجال تنظيف و صيانة المكيفات ، و نحن في شركة تنظيف مكيفات بالقصيم لدينا فريق كامل مكون من عمال و فنيون و مهندسون للصيانة و تنظيف المكيف ، حيث يقوم العمل بفك جميع أجزاء المكيف و تنظيفه من الداخل ثم يقوم الفنيون بالكشف عن وجود أى أعطال في أجزاء المكيف من الداخل .

حيث أن تراكم الأوساخ يؤدى الى تلف بعض أجزاء المكيف مثل الفلتر أو المكثف أو المبرد الخاصه ، و في حالة و جود أى عطل في أى جزء من قطع المكيف يتم اصلاحها و استبدالها بأخرى أصلية حتى يعود المكيف يعمل بنفس الكفاءة التى كان عليها من قبل .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

ان عملية تنظيف المكيف تحتاج الى الكثير من المهارة و الكفاءة و الخبرة و ذلك لان تنظيف المكيف من الخارج فقط لا يفى بالغرض بل لابد من التنظيف من الداخل ، و هنا تطلب المهارة و الخبرة حيث يتم فك جميع قطع المكيف و تنظيف جيدا ثم اعادتها مرة أخرى الى مكانها و عدم تركيبها بالشكل الصحيح قد يؤدى الى تلف المكيف و حدوث الأعطال ، بل ان الأمر قد يزداد سوء و يحدث ماس كهربائي .

لذلك لا بد من وجود فريق متخصص في فك و تركيب و صيانة المكيفات حتى تتم عملية التنظيف بالشكل المطلوب ، و نحن في شركة تنيظيف مكيفات بالقصيم يتوافر لدينا طاقم عمال مدرب على تنظيف جميع أنواع المكيفات باختلاف أحجامها و مركاتها المختلفة .

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

  • تتميز شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بالجودة و الاتقان في تقدم خدمة  التنظيف و الصيانة
  • السرع في انجاز مهام التنظيف المطلوبه منها
  • الجمع بين الأسعار المناسبة و جودة الخدمة و السرعة
  • توفير جمع قطع الغيار الأصلية التى تحتاج اليها المكيفات
  • توفير فترة ضمان على صيانة المكيف

 

شركات تنظيف مكيفات بالقصيم

شركات تنظيف المكيفات بالقصيم أصبحت منتشرة بكثرة في الأونة الأخيرة و أصبح من الصعب على العميل الاختيار من بين هذ العدد الكبير من شركات تنظيف المكيفات بالقصيم ، و الأمر الذي يدعو الى السخرية هو أنه بالرغم من انتشار هذا العدد الكبير منهم الا أنه عدد قليل منهم هو من نستطيع الاعتماد عليه .

فالكثير منهم عديمى الخبرة و المهارة في القيام باصلاح و صيانة و تنظيف المكيفات مما يعرض العميل الى الكثير من الأضرار و المشاكل منها عدم تنظيف المكيف بالشكل المطلوب أو احداث بعض الأعطال من قبل العمال أثناء فك و تركيب أجزاء المكيف ، على عكس شركة تنظيف مكيفات بالقصيم و التى لديها سابقة أعمال مشرفة في غسيل المكيفات حيث أن خبرة الشركة في هذا المجال تزيد عن 10 أعوام من العمل المستمر في مجال المكيفات .

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات ببريده

ان تشغيل المكيف باستمرار و عدم تنظيفه بشكل دورى و مستمر  يؤدى الى تلف بعض الأجزاء بداخل المكيف و من اكثر الأجزاء التى تتعرض الى التلف هى الفتلر الذي يعمل على تنقية الهواء أو تلف ماسورة اخراج المياه أو انسدادها و بالتالى يحدث خلل في وظائف المكيف و هى على النحو التالى :

  • عدم قيام المكيف بالتبريد و ارتفاع درجات الحرارة
  • انتشار بعض الروائح الكريهه من داخل المكيف
  • ارتفاع صوت المكيف بشكل مبالغ فيه
  • معالجة مشكلة تسرب المياه
  • معالجة مشاكل الفلاتر الداخلية للمكيف

و لكن مع شركة تنظيف مكيفات بالقصيم لا داعى للقلق حيث نعمل على تخليصك من كل هذه المشاكل أو غيرها التى تنتج من عدم تنظيف المكيف حيث أننا لدى الفنيون ذوى الخبرة الطويلة في صيانة و تنظيف المكيفات حيث يتم تنظيفه من الداخل عن طريق فك جميع أجزاء المكيف و تنظيفها و تعقيمها ثم اعادتها مرة أخرى.

ثم يتم بعض ذلك تنظيف المكيف من الخارج و تعلميه و رش المعطرات و ذلك لكى يتم ازالة جميع الروائح الكريهة التى قد تنتج من عدم تنظيقه فحن أفضل شركة تنظيف مكيفات ببريده .

شركة تنظيف مكيفات السبلت بريدة

المكيفات يوجد منها العديد من الأنواع و الأحجام  و من أكثر الأنواع المنتشرة في مجتمعاتنا هى المكيفات السبلت و المحمولة فلا يكاد يخلو منزل منها و يؤدى تشغيلها باستمرار الى نقص كفاءة التشغيل الخاص بها مع مرور الوقت و بالتال تحتاج الى الكثير قطع الغيار التى تتعرض للتلف ، و التى تحتاج الى فنيون متخصصون في تركيب و تنظيف هذه القطع .

و هذا ما توفره لك عزيزى العميل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم حيث تعمل على توفير جميع الخامات الأصلية التى تتعرض للتلف بداخل المكيف و ذلك من خلال الوكلاء المعتمدون لدى الشركة من قبل جميع أنواع المكيفات .

عروض مكيفات سبليت بيريدة

من أكثر الأشياء التى يتسال عليها العملاء  هى أسعار و عروض مكيفات سبليت ببريدة ، ان شركة تنظيف مكيفات بالقصيم حرصت على توفير جميع وسائل الراحة التى تجعل العميل سعيد بالتعامل معنا ، لذلك حرصت على تقديم له أرخص الأسعار و الخصومات بالاضافة الى العروض التى تقدمها الشركة طول العام على التنظيف و الصيانة .

ان الأسعار التى تعمل بها الشركة لا يمكن لأى شركة أخرى أن تجاريها و ذلك لأنها تقدم نسبة خصم 30% على تنظيف جميع أنواع المكيفات و ذلك في حالة تعاقد العميل معنا لأول مرة ، أما في حالة تعاقد العميل معنا مرة أخرى ترتفع فيها نسبة الخصم ، فهدفنا تقديم افضل خدمة في أسرع وقت ممكن و بأقل الأسعار .

مكيفات صحراوية القصيم

من بين أنواع المكيفات المنتشرة في مجتمعاتنا هى مكيفات صحراوية القصيم و هى تنتشر في المناطق التى قد لا تصل اليها الكهرباء بالفولت المطلوب حيث أن تركيب نوع أخر من المكيفات مثل السبليت أو الشباكى قد يؤدى تلفه و ذلك بسبب أن كمية الطاقة لتشغيله لا تكفي ، كما أن المكيفات الصحراوية تؤدى نفس الغرض مثل الأنواع الأخرى .

و فكرة عملها بسيطة فهو يعمل على نشر رزاز الماء البارد الى الجو على عكس الأنواع الأخرى التى تعمل على تبريد الهواء ، كما أن تكلفة استخدامه لا تتطلب الكثير فهو لا يستخدم الكثير من الطاقة على عكس الأنواع الأخرى و بالتالى فهو موفر من الناحية المادية

شركة صيانة مكيفات ببريدة

صيانة المكيفات تحتاج الى وجود فنى مختص في مجال التكيف و التبريد و نحن في شركة صيانة مكيفات ببريدة لدينا أفضل المهندسين ذوى الخبرة الكبيرة التى تتيح لديها اصلاح جميع الأعطال التى تعانى :

  • نقص الفريون
  • عدم قدرة المكيف على التبريد بالقدر الكافي و هذا ينتج نتيجة عدم ملائمة المكيف للمساحة التى وضعها فيها
  • ضخامة صوت المكيف

كل هذه المشاكل وغيرها من التى توجهها عميلنا الكريم سوف نخلصك منها على أكمل وجه ممكن دون وجود أى أخطاء كما تتيح شرؤكة تنظيف مكيفات بالقصيم فترة ضمان ضدد اى عطل قد يحدث في المكيف مرة أخرى بعد انهاء عملية الصيانة و الاصلاح .

شركة تنظيف المكيفات المركزية بالقصيم

المكيفات المركزية هى من أكثر أنواع المكيفات استخداما في المناطق التى تتميز بالمساحة الواسعة ، هو كثير الاستخدام في المصالح الحكومية و في المساجد و في قاعة الأفراح و غيرها من الأماكن الواسعة ، كما أن المكيفات المركزية لا تشكل أى عاق في مساحة الغرف أو الأماكن التى توجد بها مما يتح للعميل فرصة تغير و ترتيب الاثاث .

و عملية تنظيفها تحتاج الى شركة متخصصة في مجال غسيل المكيفات مثل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم حيث توفر جميع أنواع العمالة التى تساعدك على تنظيف المكيف في أسرع وقت ممكن و بجودة عالية كما تتيح عمل صيانة لها بواسطة اطقم صيانة مدربة على أعلى مستوى