شركة نقل اثاث ببريدة

شركة نقل اثاث ببريدة

شركة نقل اثاث ببريدة تعد افضل شركة تستطيع الاعتماد عليها في نقل اثاث منزلك دون أن تكون في قلق من تلك المشاكل التي تحدث أثناء نقل العفش مثل كسر بعض الأشياء أو غير ذلك، أيضا أسعار الشركة هى الأقل بين جميع الشركات مقارنة بجودة الخدمة التي يحصل عليها العميل.

 

ما الذي يجعلك عزيز العميل تتعامل مع شركة نقل اثاث ببريدة؟

إن شركة نقل اثاث ببريدة تعتبر واحدة من أهم الشركات التى تعمل فى مجال نقل الاثاث حيث تعتبر الشركة من أولى الشركات التي تخصصت في مجال فك وتغليف الاثاث، بالاضافة الى عملية النقل التي تتم بأقصى سرعة ممكنة على خلاف باقي الشركات الأخرى المنافسة لنا وذلك بسبب ما يلي :

  • خدمة العملاء
  • فريق عمال شركة نقل اثاث ببريدة 
  • أسطول سيارات النقل الذي تتمتع به ارخص شركة نقل اثاث ببريدة 

خدمة العملاء 

عندما يقوم العميل بالاتصال على شركة نقل اثاث وطلب خدمة نقل الاثاث يقوم موظف خدمة العملاء بطلب بعض البيانات من العمل

  • وهى على سبيل المثال موقع العميل ولذلك لتوصيله باقرب فرع للشركة،
  • أيضا كمية الأثاث الذي يريد العميل نقله
  • أيضا المكان الذي يريد العميل توصيل الاثاث له
  • ويقوم تحديد وسيلة النقل التى سوف يتم نقل الأثاث بها ويقوم موظف خدمة العملاء بتوصيل العميل بمندوب الشركة التى سوف يقوم بتنفيذ الخدمة.

 

فريق عمال شركة نقل عفش ببريدة 

تمتلك شركة نقل اثاث ببريدة  فريق كامل من الفنيين والنجار المدربون جيدا على فك وتركيب الأثاث وهم يقضون فترة تدريب في الشركة لا تقل عن 6 أشهر حتى تتكون لهم الخبرة في فك وتركيب جميع قطع الأثاث سواء كانت غرف النوم والمجالس و الستائر أو غيرها من قطع الاثاث.

أيضا العمال الذين يقومون بتحميل الاثاث مدربون جيدا على التعامل بحذر شديد في حمل الأثاث، فهناك الكثير من قطع الأثاث غالية الثمن والتى تكون قابلة للكسر لذلك يتم التعامل معها بحرص شديد أثناء عملية تحميلها على السيارات أو نزولها من الشقق والعمائر.

 

أسطول سيارات النقل الذي تتمتع به ارخص شركة نقل اثاث ببريدة 

شركة الجواد تمتلك سيارة نقل مجهزة بالكامل ولذلك لضمان توصيل الاثاث في الموعد المحدد والمتفق عليه من قبل العميل وبناء على رغبته و سيارت الشركة عبارة عن سيارات دينات بأحدث موديل تضمن لك السرعة في الوصول، كمان أن سائقي السيارات يتعاملون بحذر أثناء السير على الطريق حتى لا ينكسر أى أغراض من الأثاث.

 

الأسعار التى تتعامل بها 

الأسعار التى تتعامل بها شركة الجواد لا تقبل المنافسة وذلك لأن الشركة تمتلك قاعدة بيانات تقوم بتسجيل بيانات العملاء ومن خلالها يتم عمل خصم للعملاء الجدد عند تعاملهم مع الشركة أول مرة وتصل الخصومات إلى 30%، أيضا يتم عمل خصومات للعملاء عند تعاملهم مع الشركة للمرة الثانية وتصل الى 40% لذلك اسعار الشركة لا تقبل المنافسة.

 

شركة نقل اثاث ببريدة
شركة نقل اثاث ببريدة

شركة نقل اثاث بالقصيم

شركة نقل اثاث بالقصيم هى الأفضل لك عزيزى العميل بين جميع الشركات التي تعمل في مجال نقل الأثاث من مكان لأخر وذلك بسبب كفاءة العمال الذين يعملون داخل شركة نقل اثاث بالقصيم.

 

 فهى تمتلك فريق متخصص من النجارين على أعلى مستوى من المهارة والإتقان وبفضل المهارة و الخبرة التى يمتلكونها تمكنهم من فك جميع قطع الأثاث بمهارة عالية دون تعريض أى منها الى التلف وكذلك الحال عند تجميعها مرة أخرى في المكان المراد نقل الأثاث اليه.

كما أن شركة نقل اثاث بالقصيم تمتلك أحدث المعدات التى تستخدم فى نقل الاثاث التى تمكنها من نزول جميع قطع الاثاث مهما كانت في أدور عالية.

أيضا سيارة شركة نقل اثاث ببريدة مجهزة على أعلى مستوى وأحدث موديلات السيارات لكى نضمن للعميل الوصول في أسرع وقت ممكن دون وجود أي تأخير في عملية نقل الاثاث.

كما أن شركة نقل اثاث بالقصيم تعمل على تغليف جميع قطع الاثاث وهذه العملية مهمة جدا فهى تحمي الأثاث من التراب والغبار، كما أنها تحافظ على الدهان الخاص بالأثاث حتى لا يتعرض الى التجريح مما يؤدى الى ضياع لمعة العفش و تشوه المنظر الخاص به، كما يتم وضع قطع الأثاث غالية الثمن في صناديق خاصة حتى لا تتعرض للكسر أثناء عملية النقل.

 

ارخص شركة نقل اثاث ببريدة 

شركة نقل اثاث ببريدة تعد الأرخص في الأسعار بين جميع شركات نقل الاثاث بالقصيم حيث تقدم شركة الجواد لنقل الاثاث عروض أسعار لا يوجد مثلها حيث تصل نسبة الخصم الى 30% و يتم تحديد السعر و نسبة الخصم بناء على عدة عوامل وهى كالآتى :

  • كميه الاثاث المراد نقله 
  • المسافة التي سوف تقطعها السيارات أثناء عملية النقل 
  • نوع السيارات التي سوف يتم استخدامها في النقل 

و بناء على هذه البيانات يقوم مندوب خدمة العملاء بتقديم نسبة الخصم للعميل، وفي كل الحالات  مهما كانت كمية الاثاث المراد نقله أو المسافة التى سوف تقطعها السيارات فسوف يحصل العميل يحصل على أعلى نسبة خصم يمكن أن يحصل عليها.

 

شركات نقل الاثاث 

شركات نقل الاثاث أصبحت موجودة بكثرة ولكن عزيزى العميل لابد لك أن تكون حريصا عند اختيارك الشركة التى سوف تتعامل معاه، فالبرغم من كمية الشركات التى تقدم خدمات نقل الاثاث إلا أنه عدد قليل منهم هو من تستطيع الاعتماد عليه وذلك بسبب كثرة المشاكل التى يواجهها العديد من العملاء على سبيل المثال عدم وجود خبرة العمال في التعامل مع الأثاث و التى ينتج عنها تلف قطع الاثاث خاصة تلك التي تكون أسعارها باهظة الثمن .

أيضا من ضمن المشاكل التى يواجهها العملاء من شركات نقل الاثاث هى عدم الدقة في المواعيد وهى المشكلة الأكثر انتشار بين العملاء و ذلك قد يرجع الى استخدام الشركات سيارات غير مجهزة أو أنها غير حديثة فقد تتأخر عن الموعد المحدد بيوم أو يومين على عكس شركة نقل اثاث ببريدة والتى تضمن لك عزيزى العميل الوصول في أسرع وقت ممكن دون تأخير.

 

شركة الجواد للنقل  

شركة الجواد للنقل الافضل لك عزيزى العميل اذا كنت تعانى من كثرة مشاكل شركات النقل الأخرى حيث تتعامل بأسلوب ممنهج يضمن للعميل جميع وسائل الراحة والأمان وبأقل الأسعار التى يريدها العميل.

حيث أن هدف شركة الجواد للنقل هو رضا العميل وتوفير له جميع خدمات النقل داخل وخارج المملكة ويمكنك عزيزى العميل التواصل معنا عبر الرقم الخاص بنا والاستفسار عن كافة عروض الأسعار التى تقدمها شركة الجواد للنقل في الوقت الحال.

فك وتركيب اثاث

هل تريد فك وتركيب اثاث خاص بك بدقة وجودة عالية؟ إليك الآن الحل الأمثل حيث أننا نعتمد على أحدث الطرق الممكنة في مجالات النقل والفك والتركيب للعفش، فنستخدم أقوى المعدات والأجهزة الكهربائية المساعدة في النقل، كما أننا نستخدم الونش الهيدروليكي من أجل تنزيل ورفع الأثاث للمنازل التي تحتوي على مداخل ومخارج ضيقة.

كما أننا نستخدم الونش في رفع العفش إلى الأماكن العالية ونقوم بتحميل جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والأثاث بمختلف أنواعه بكل سهولة بالإضافة إلى الصناديق الخاصة بالأغراض الخاصة بك ونضعها داخل الونش لكي يتم تحميلها إلى المكان الذي ترغب به.

أما عن عملية الفك والتركيب للاثاث، فنستخدم أفضل المعدات اللازمة من أجل فك العفش الخاص بك بكل دقة وحرص شديد لتجنب حدوث أي ضرر أو تشوهات في العفش الخاص بك.

يتم فك قطع الأثاث كل قطعة بدقة جيدة من أفضل مجموعة من العمالة الماهرة والمتخصصة في فك وتركيب الأثاث، علمًا أنه نستخدم المفكات الحديثة للفك ويتم ترقيم كل قطعة من العفش سواء كانت من غرف النوم أو الصالونات أو المطبخ وغيرها من قطع الأخرى ويتم تغليفها بشكل جيد لنقلها إلى المنزل الآخر.

وبعد وصول العفش إلى المنزل يتم فك قطع الأثاث من مادة التغليف الخاصة به ويتم تركيبه مرة أخرى على حسب ترتيب الأرقام التي تم تنظيمها من أجل إعادة تشكيله مرة أخرى.

 

شركه نقل عفش ببريده

هل تبحث عن أفضل شركه نقل عفش ببريده؟ إليك الآن عميلنا العزيز أقوى الشركات الرائدة في مجالات نقل العفش بجميع أنواعه المختلفة، حيث أننا نتميز بالخبرة الواسعة في هذا المجال منذ العديد من السنوات ونعمل في شتى الطرق المتطورة لشركتنا بشكل مستمر حتى نكون في القمة بشكل دائم.

ومن هنا أصبحت شركتنا من أحسن الشركات المتخصصة في نقل الاثاث بمدينة بريدة بأفضل سعر ممكن وأعلى مستوى من الخبرة والجودة فنحن نعمل على تلبية جميع متطلبات العملاء الكرام ونقوم بنقل قطع الأثاث من مكان إلى مكان آخر بدقة وحرص شديد للغاية.

كما أننا نوفر أفضل مجموعة من المستودعات والمخازن اللازمة من أجل تخزين العفش بشكل مناسب في حالة رغبة العميل إلى ذلك أو عدم رغبته في ذلك حتى تنتهي عملية النقل بنجاح، كما أننا نستخدم أفضل المواد اللازمة في التغليف بشكل جيد لحمياته من الكسور أو الخدوش.

إضافة إلى أننا نعمل على تركيب العفش المراد توصيلة إلى المنزل الآخر بشكل دقيق جدًا، فنحن نعمل على إسعاد العملاء من خلال حصولهم إلى أفضل النتائج المطلوبة وتوفير الوقت والجهد والمال لهم بالإضافة إلى توفير الكثير من المزايا الأخرى إليهم.