شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل اسطح بالقصيم  تعتبر افضل شركة من حيث التخصص في عملية عزل الأسطح، وذلك بسبب استخدامها العمالة المدربة على أعلى مستوى والمعدات والأدوات التي تستخدم في عملية العزل، حيث أن عملية العزل من الأمور التى يجب أن تتم بعناية فائقة وبحرص شديد يضمن عدم وجود اى تسريبات بعد القيام بعملية العزل.

الاهمال في عمل العزل قد يؤدى الى العديد من الكوارث التي تلحق الكثير من الأضرار بالمنزل والتي يتطلب علاجها الكثير من الأموال، ومن أخطر الكوارث التي سببها عدم القيام بعزل الأسطح هو تسرب المياه سواء كانت هذه المياه ناتجة من الأمطار أو مياه الخزانات فكلا منها يؤدى الى خطر كبير إذا تسربت الى داخل المبنى.

حيث تعمل المياه إلى صداء الحديد المكون أثاث المنزل وتآكل البنية الأساسية للخرسانات الموجودة به، ومن هنا قد يؤدى طول فترة تسرب المياه الى انهيار المبنى لا قدر الله وغيرها من الكوارث التى تحدث نتيجة عدم العزل، لذلك القيام بعملية عزل الاسطح أمرا لابد ولا ينبغى التهاون أو الإهمال في تنفيذه.

 

افضل شركة عزل اسطح بالقصيم

عملية عزل الأسطح من الأمور الهامة جدا حيث أنها تتطلب الكثير من الدقة والإتقان خاصة أثناء القيام بعملية العزل وذلك لتجنب وجود تسريبات بعد عملية العزل، وتمتلك شركة عزل اسطح بالقصيم الأيدى العاملة المدربة تحت إشراف خبراء في كشف التسريبات الخاصة بالأسطح، مما أتاح لهم عنصر الخبرة الكبيرة في هذا المجال.

 أيضا المواد التى تستخدم في عملية العزل ذات جودة وكفاءة عالية تضمن للعميل إتمام عملية العزل على أكمل وجه بالإضافة إلى المعدات التي تستخدم في عملية العزل كل هذه العوامل أدت إلى أن تكون شركة الجواد واحدة من أولى الشركة التي تعمل في مجال عزل الاسطح.

 

خطوات عزل الاسطح التى تتبعها شركة عزل اسطح بالقصيم

 

  • تبدأ عملية عزل الاسطح بإخلاء جميع المخلفات التى توجد على السطح إلى الخارج
  • تنظيف السطح جيدا
  • يقوم فريق متخصص من شركة عزل اسطح بالقصيم مدرب على كشف التسريبات بالتأكد من عدم وجود تسريبات قبل البدء في عملية العزل
  • يتم غسل السطح بالماء جيدا وتركه يوم كامل لكي يجف
  • يتم دهان السطح بالكامل بواسطة قار الأساس (البيتومين ) وتركه يوم لكي يجف
  • آخر مرحلة في عملية العزل هى تركيب العازل
  • يتم اختبار العزل لمدة ثلاث أيام متتالية لاختبار جودة العزل والتأكد من عدم وجود أي تسريبات.

 

أنواع خدمات العزل التى تقدمها شركة عزل اسطح بالقصيم

تقدم شركة الجواد جميع خدمات العزل بكافة أنواعها وهى كالتالي:

  • العوازل المائية
  • العوازل الحرارية
  • عزل الحمام
  • عزل المطبخ
  • عزل الخزانات القديمة

 

فوائد عزل الاسطح 

  1. عزل الاسطح هو بمثابة درع واقي للمنزل من خطر سقوط الأمطار على المنزل والتى قد تؤدى الى الكثير من التسربات 
  2. حماية المنزل من درجات الحرارة العالية 
  3. الحفاظ على الكتلة الخرسانية المكونة للمنزل  ذلك بسبب أن تسربات المياه تؤدى الى صدأ حديد المنزل 
  4.  العزل يعمل على المحافظة على السطح من الغبار و الأتربة 
  5. عزل الأسطح يعمل على تقليل درجة حرارة المنزل وبالتالى يقل الحاجة الى تشغيل المكيفات وبالتالى يقلل من الاستهلاك و الفاتورة المرتفعة ، في العزل هو بمثابة مكيف داخلي للمنزل 
  6. يقلل من حدة الصوت المرتفع 

 

شركة عزل اسطح بالقصيم
شركة عزل اسطح بالقصيم

 

شركة عزل اسطح ببريدة 

المخاطر التى يراها العميل بسبب إهمال بعض الأشخاص في منازلها يجعل العميل في قلق دائم بشأن منزله أو الفيلا التى يسكن فيها ولكن عزيزى العميل فور اتصالك على شركة عزل اسطح بالقصيم أنت في أمان تام من جميع تلك المشاكل والمخاطر التى يسببها عدم القيام بالعزل.

 حيث  تتم عملية عزل الأسطح بأعلى جودة كما أن الشركة تتيح للعميل توفير ضمان كامل بعد القيام بالعزل للأسطح ضدد اى تسريبات قد تحدث، كما أن شركة عزل اسطح بالقصيم تعمل اختبار جودة العزل بواسطة فريق متخصص للتأكد من عدم وجود أى أخطاء قد تحدث من العمال أثناء القيام بالعزل.

 

شركة عزل اسطح في القصيم 

ان شركات العزل في منطقة القصيم أصبحت منتشرة بصورة كبيرة و لكن القليل منها من يستطيع القيام بالعزل على اكمل وجه و ذلك بسبب كثرة المشاكل التى يواجهها العملاء من هؤلاء الشركات معدومة الخبرة.

 وذلك لأن العميل عند تعامله مع هذه الشركات بالرغم من إتمام العزل يلاحظ وجود بعض المشاكل مثل وجود بعض التسربات أو ارتفاع درجة الحرارة فمن المعروف أن من ضمن فوائد عزل الأسطح هو تقليل درجات الحرارة.

وهذا ينتج بسبب عدم خبرة الشركة في تركيب العزل و ضعف أداء العمال أو استخدام مواد عزل ذات جودة منخفضة على شركة عزل اسطح بالقصيم و التى تمتلك الخبرة الواسعة و الايدى العاملة ذات المهاره العاليه مما يجعلنا الأفضل بين جميع شركات العزل.

 

ارخص شركة عزل اسطح بالقصيم 

ان شركة الجواد لخدمات العزل هدفها في المقام الأول هو ارضاء العميل وتوفير له كل معايير الراحة والأمان وأكثر الأسئلة التى يطرحها العملاء هى الأسعار التي تقدمها الشركة، ولكى تكون مطمئن عزيزى العميل وأنت تتعامل معنا عملت شركتنا على توفير خصومات للعملاء يتم طرحها في معظم أوقات السنة، كما يحصل العميل على نسبة خصم اذا كانت اول مرة يتعامل فيها مع الشركة 

و يتم تحديد السعر بناء على مايلي :

  • مساحة السطح المراد عزله 
  • نوع العزل المراد تركيبه 

عوازل اسطح بالقصيم

العزل يعد من إحدى الوسائل التي يتم اللجوء لها لحماية المبانى الخاصة بنا سواء كانت منازل أو شركات أو مصانع، وذلك لأن له الكثير من الفوائد منها زيادة العمر الافتراضي للمبنى حيث يعمل على منع تسرب المياه الى داخل الكتلة الخرسانية والتي مع مرور تؤدي إلي بعض الكوارث مثل ضعب صلابة المبنى وتعريضه للانهيار، كما يعد إحدى وسائل الحماية لنا من أشعة الشمس وخاصة مع ارتفاع درجة الحرارة في شهور فصل الصيف.

كما أن استخدام عوازل اسطح بالقصيم يعد شائعا في جميع مناطق المملكة العربية السعودية وليس في منطقة القصيم فقط وهذا بسبب موقعها الجغرافي الذي يعرضها لدرجات الحرارة المرتفعة معظم أوقات السنة.

 

 عزل اسطح بالقصيم

عزل اسطح بالقصيم هى إحدى الطرق التي يهرب بها العملاء من التقلبات الجوية مثل درجة الحرارة المرتفعة  والرطوبة وانخفاض درجة الحرارة، وذلك لأن العزل هو عبارة عن طبقة تحول بين وصول درجات الحرارة إلينا فيعمل على فصل المبنى تماما عن درجات الحرارة، وهو الخدمة الأكثر طلبا بين جميع عملاء شركة عزل اسطح بالقصيم.

كما أن خدمة العزل تعد من الخدمات التي تحظى باهتمام كبير من قبل الشركة لذلك يتم توفير لها مجموعة مختارة بعناية حتى يتم تنفيذها على أكمل وجه.

 

شركة عزل بالقصيم

شركة عزل بالقصيم تعد من الشركات التي تستحوذ على ثقة كبيرة من قبل العملاء ليس في منطقة القصيم وحدها بل في جميع أرجاء المملكة، وذلك بسبب الخبرة والمهارة التي تمتلكها والدقة المتناهية التي يعمل بها عمال الشركة أثناء تركيب مادة العزل، بالإضافة الى جودة مواد العزل التي يتم تركيبها والتي يتم اختيارها بعناية حتى لا يتم حدوث أى تسريبات بعد تركيبها.

ليس هذا فحسب أسعار شركة عزل اسطح بالقصيم لا يوجد بها أى مبالغة ويتم توفير للعميل السعر المناسب الذي يرضيه، ويتم تحديد السعر على حسب المساحة التي يريد العميل عزلها.

 

 شركة عزل اسطح 

إن الحاجة إلى القيام بالعزل أصبحت ضرورة لا يمكننا التخلي عنها فهل يستطيع أحدا منا تحمل درجات الحرارة العالية أو حدوث مشكلة مثل تسرب المياه وتعريض المبنى للدمار؟ بالطبع لا عزيزي العميل لا يمكننا تحمل كل تلك المشاكل التي قد تكلفنا أضعاف مضاعفة فوق التكلفة التي سوف ننفقها في القيام بعزل أسطح المباني التي نسكن بها.

ولكى نتخلص ونتجنب تلك القيام لا مفر من تركيب العزل، ولكن نحتاج الى شركة عزل اسطح متخصصة لديها الكفاءة والجودة والدقة والأسعار المناسبة حتى نستطيع الاعتماد عليها، وهذا ما توفره لك عميلنا الكريم شركتنا شركة الجواد للخدمات العزل.

 

شركة عزل فوم بالقصيم

عزل الفوم من أكثر أنواع العزل التي يتم استخدامها حيث يحظى بشهرة كبيرة جدا بين العملاء فهو يعد من أفضل أنواع العزل التي يتم استخدامها في عزل الأسطح، ونحن في شركة عزل فوم بالقصيم نعمل على تقديم جميع خدمات العزل التي يريدها العملاء وليس عزل الفوم فقط.

يتم استخدام عزل الفوم بسبب المرونة التي يتمتع بها فيسهل تركيبه على جميع الأسطح، كما أنه لا يحتوى على نوع من المواد الكيميائية التي قد تؤثر على صحة البيئة والإنسان، وإذا كنت ترغب في الحصول على هذه الخدمة بسعر ممتاز فما عليك سوى الاتصال علينا.

 

افضل شركة عزل اسطح

بسبب المخاطر التي يسببها عدم العزل يجعل العملاء يبحثون عن افضل شركة عزل اسطح ونحن عزيزي العميل من سوف يوفر لك أفضل خدمة عزل في عزل الاسطح وعزل الخزانات، فلدينا مجموعة من الفنيين والخبراء العزل ومعدات تجعل عملية العزل تتم بصورة عالية الجودة.

أضف الى ذلك مواد العزل التي تستخدمها الشركة تعمل على توفيرها بجودة عالية مهما كانت غالية في الثمن حيث أن الشركات لا تستعمل أى نوع من مواد العزل رخيصة الثمن مثل باقي شركات العزل لأن معظمها غير صالحة، كما أن الشركة توفر ضمن على خدمة العزل التي تقدمها.

 

شركات عزل الاسطح

في الوقت الحالي يوجد عدد لا يمكن تخيله من شركات عزل الاسطح  يقدمون خدمة العزل ولكنهم جميعا غير متساوين من حيث دقة الخدمة التي يقدمونها ولا ننصح بالتعامل معهم على الإطلاق فيوجد منهم من يستخدمون مواد رديئة في العزل تؤدى إلى وجود نوع من التسرب بعد تنفيذ الخدمة ومنهم من ينفذون الخدمة بأسعار مرتفعة جدا تثقل كاهل العميل، ولكى تكون مطمئن عملينا الكريم فقط اطلب الخدمة من شركة الجواد تحصل منها على أعلى جودة وأفضل سعر.

 

   كشف تسربات المياه بالقصيم

تسربات المياه هي أكبر مشكلة يواجهها العملاء فهى تحمل العميل المزيد من الأموال وهى السبب الرئيسي في ارتفاع قيمة مبالغ الأموال التي يدفعها العميل في فاتورة المياه، وهذه المشكلة تنتج بسبب وجود مشاكل في وصلات المياه داخل المطبخ والحمام أو وجود تسرب من خزانات المياه الموجودة في المنزل، أيضا بسبب وجود مشاكل في العزل سواء للخزانات أو الأسطح.

وهذه المشكلة لابد لها من تدخل سريع من شركة متخصصة في كشف تسربات المياه بالقصيم، ونحن هنا عزيزي العميل موجودين لحل هذه المشكلة، وذلك بسبب توافر لدينا مجموعة من الفنيين والأخصائيين في كشف التسربات بأحدث الأجهزة ومعالجتها في أسرع وقت ممكن.

 

شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة الجواد تخصصت في كل ما يخص خدمة العزل سواء في عزل الأسطح أو الخزانات، فلن تكون في قلق بعد الان من أى مشكلة تخص الخاص بك والتى تكون ناتجة عن عدم عدم العزل مثل تغير المياه وتسربها من الخزان، فلدينا مجموعة مختارة تعمل على حل جميع مشاكل العزل التي يعاني منها العملاء في أسرع وقت فنحن افضل شركة عزل خزانات بالقصيم.

تعرف على افضل شركة عزل خزانات بالقصيم

عزل الاسطح بالقار

يوجد الكثير من الطرق التي تستخدم عزل الاسطح وجميعها يكون لديها نفس الهدف وهو تفادي مشكلة تسربات المياه وخاصة في الأوقات التي يكثر فيها نزول الأمطار، ومن بين تلك الطرق المستخدمة هى عزل الاسطح بالقار وهو يحقق الكثير من النتائج ويتم استخدام هذه النوع بطريقتين كلا منهما تحقق فاعلية كبيرة وهى عزل القار بالطرق اليدوية والتى يتم ملاحظة قراءة عدد المنزل قبل غلق المياه وبعد غلقها ومن خلالها يتم معرفة اذا كانت هناك أي تسربات أم لا.

ويوجد طريقة أخرى أكثر تطورا من الطريقة اليدوية حيث يتم استخدام مجموعة من الأجهزة يتم من خلالها تمرير بعض الغازات داخل مواسير المياه ووضع مؤشر الجهاز وملاحظة وجود أي تغير في مؤشر الجهاز والذي بدوره يخبرنا عن مدى حدوث تسربات المياه أم لا.

 

عزل الحمامات بالقار

عزل الحمامات بالقار من الخطوات الضرورية أيضا التي يجب القيام بها في أي منزل، وذلك لأن البخار المتصاعد من استخدام السخانات يعمل على تفتيت سطح الحمام بمرور الوقت والذي يؤدي إلى تدميره بل يعمل أيضا على تلف الأرضيات والحوائط، والرطوبة من ضمن الأشياء التي تساعد في تلف أرضيات الحمام.

لذلك تنصح شركة عزل اسطح بالقصيم  جميع عملائها الكرام بوضع طبقة من مادة القار على أرضيات الحمامات الخاصة بنا قبل القيام بأعمال تشطيب الحمام بالسيراميك. 

 

شركة الجواد متخصصة في القيام بكافة انواع العزل حيث انها تتطلب عناية فائقة حيث يؤدى عدم القيام بعملية العزل الى تسرب المياه الى المبنى وبالتالى تؤدى الى خلل بالمبنى مما يؤدى الى حودث الكثير من الكوارث فنحن افضل شركة عزل اسطح بالقصيم 

عزيز العميل يمكنك التواصل معنا على الرقم التالى  نصل في اى مكان ففرع الشركة منتشرة في جميع انحاء القصيم والمملكة العربيه السعودية