شركة مكافحة الفئران بالقصيم

شركة رش دفان بالقصيم
شركة رش دفان بالقصيم
سبتمبر 3, 2019
شركة مكافحة صراصير بالقصيم
شركة مكافحة صراصير بالقصيم
سبتمبر 3, 2019

شركة مكافحة الفئران بالقصيم

شركة مكافحة الفئران بالقصيم

شركة مكافحة الفئران بالقصيم

شركة مكافحة الفئران بالقصيم من أفضل الشركات التى يمكن لك عزيزى العميل أن تضع كل ثقتك بها حيث أنها متخصصة في هذا المجال منذ عدة سنوات عديدة أضفت لها عنصر الخبرة التى جعلها تنافس على مقعد الصدارة لتحتل المرتبة الأولى بين الشركات.

إن الفئران مخلوقات صغيرة يوجد منها العديد من الأنواع منها ما هو أليف ومنها هو شرس حيث يوجد منها حوالى 500 نوع منها يختلف كل نوع من حيث الحجم واللون وتستخدم  في التجارب المعملية، ومهما كان نوعها فإنها تعد خطيرة جدا حيث ولابد من التخلص منها.

ونظرا الى الذكاء الشديد الذي تمتلكه تلك المخلوقات الصغيرة جعل من عملية التخلص منها أمر شديد الصعوبة على الفرد العادى  لأنها  سريعة جدا، أيضا على قدر كبير من الذكاء مما يجعل عملية القضاء عليها أمر صعب فهناك العديد من الطرق التقليدية التى تستخدم في القضاء عليها ولكن هذه الطرق غير مجدية في كثير من الأحيان نظرا للذكاء الفطري الذي تتمتع به.

ولهذا لابد من التعامل معها بواسطة طرق حديثة مثل الاتصال على شركة مكافحة الفئران بالقصيم تضمن القضاء عليها تماما.

 

افضل شركة مكافحة الفئران بالقصيم 

إن فريق عمل شركة مكافحة الفئران بالقصيم مدربون جيدا على التعامل معها والتخلص منها بأسرع وأحدث الوسائل فلم تعد الطرق التقليدية التى تستخدم فى مكافحة الفئران تأتى بنتائج فعالة مثل استخدام مصيدة خاصة بها أو غيرها من الطرق التقليدية التى تستخدم فى مكافحة الفئران بلى إنها في معظم الأحيان تفشل هذه الطرق.

 ونحن في شركة الجواد لمكافحة الفئران والحشرات والقوارض بكافة أنواعها نستخدم الطرق الحديثة التي تقضي عليها في أسرع وقت ممكن دون الحاجة الى ترك المنزل حيث أن الشركة تستخدم الموجات الصوتية وهي أحدث أنواع طرق التخلص منها و هذه الطريقة غير شائعة في معظم الشركات التى تعمل فى مجال مكافحة الفئران والحشرات وذلك بسبب ارتفاع أسعار أجهزة الموجات الصوتية التي تستخدم في طردها.

فمعظم الشركات مازالت تعتمد على الطرق التقليدية التى أصبحت من الماضي، كما أنها أصبحت لها القدرة على التغلب على مثل هذه الطرق وقد حرصت شركتنا على أن يتوافر لديها أفضل وأحدث الطرق والمعدات التي تستخدم في مكافحة الفئران ومكافحة القوارض بكافة أنواعها وعدم عودتها مرة أخرى الى داخل المنزل او المبنى.

المخاطر التى تسبب بها الفئران 

  • إن الفئران تتنقل من مكان الى مكان آخر هذا يعني أنها مصدر عدوى وناقلة للأمراض نظرا لما تحمله من بكتيريا أو طفيليات وهذه الأمراض يمكن أن تقتل الإنسان.
  •  يمكن أن تصيب الإنسان بالحمى إذا قامت بعض الإنسان فعندهم يصاب بحمى الجرز والتى قد تؤدى الى موت الإنسان لا قدر الله 
  • الفئران تعمل على تخريب المصانع أو أثاث المنزل حتى أن الملابس ليست في مأمن منها، حيث أنها تعمل على قرض جميع قطع الأثاث الموجودة في المنزل، وقرض جميع أنواع السجاد والموكيت والتى تؤدى الى تلف جميع الأثاث 
  • تتغذى الفئران على المحاصيل الزراعية بكافة أنواعها وتواجدها في الأراضي الزراعية أو في مناطق تخزين الحبوب يؤدي إلى تلف تلك الحبوب الزراعية 
  • تعمل على انتقال الأمراض بين الإنسان حيث كنت سبب في انتشار مرض الطاعون والكوليرا في القرون الوسطى 
  • تصيب  الإنسان بالتسمم الغذائي 
  • تتغذى على الطعام الموجود في المنزل مما يؤدى الى تلف الطعام
  • اذا تواجدت الفئران في المصانع وخاصة مصانع الحبوب فهذه تعتبر من الكوارث الكبرى التي تسبب خسائر مادية كبيرة
  • قد تؤدي الى التسمم الغذائي في بعض الأحيان 
  • انتشار الفئران في المباني الحكومية مثل المستشفيات أو الهيئة الحكومية أو المدارس أمر في غاية الخطورة وذلك لأنها تقوم بأكل جميع المستندات والأوراق 

 

طرق الوقاية من الفئران 

  •  تنصح شركة مكافحة الفئران بالقصيم بعدم ترك النوافذ الخاصة بالحمامات أو المطبخ مفتوحة في حالة عدم استخدامها فعادة تستغل الفئران هذه النوافذ في الدخول الى المنزل وهى سريعة لا يلاحظ أنها قد قامت بالدخول الى المنزل 
  • هناك بعض المواد الطبيعية التى يمكنك الاعتماد عليه في طرد الفئران من المنزل مثل استخدام الفلفل الأسود وزيت النعناع، فهذه المواد الطبيعة لها قدرة كبيرة على طرد الفئران في المنزل 
  • كما يمكن عزيزى العميل مراقبة الطعام الموجود في المطبخ وملاحظة وجود أي نقص به حتى يتم معرفة اذا كان المنزل يحتوي على فئران أم لا وذلك لأنها تتميز بالسرعة الكبيرة والتى لا يمكننا ملاحظتها أثناء مرورها في المنزل 
  • في حالة وجودها في البيت لابد من أن نقوم بتغطية جميع أواني الطعام وذلك حتى لا تقوم الفئران بعمل بالأكل من الطعام الخاص بنا فيؤدى ذلك الى اصابتنا بالتسمم الغذائي 
  • عندما نتأكد من وجودها في المبنى لابد لنا أن نقوم بالاستعانة بنا شركة مكافحة الفئران بالقصيم 

 

ما هى الاستراتيجية التى تتعامل بها شركة مكافحة الفئران بالقصيم في القضاء عليها؟

  • المبيدات الحشرية
  • الموجات الصوتية
  • الشريط اللاصق 
  • مصيدة الفئران 

 

المبيدات الحشرية

تستخدم شركة مكافحة الفئران بالقصيم  مبيدات حشرية آمنة وفعالة وسريعة تعمل على القضاء على الفئران والحشرات في أسرع وقت ممكن قبل أن تكلف العميل العديد من الخسائر المادية التى قد لا نستطيع تعويضها.

الفئران قادرة على تكليف الإنسان  خسائر مادية قد تصل الى آلاف الريالات وخصوصا في حالة تواجدها في المناطق الزراعية وخصوصا في مناطق زراعة الحبوب مثل القمح وغيرها من محاصيل الحبوب، أيضا في حالة تواجدها في أماكن حفظ محاصيل الحبوب مثل الصوامع  وهي من أخطر الأشياء التى تواجه العاملين في مثل هذه الأماكن.

وتعمل هذه المبيدات الحشرية على الحاق الأضرار بالجهاز التنفسي للفئران مما يجعلها تموت في الحال، وهذه المبيدات مصرح بها دوليا كما أنها آمنة على صحة الإنسان وليس بها أى خطورة على البيئة.

 

الموجات الصوتية

 

تستخدم شركة مكافحة الفئران بالقصيم الموجات الصوتية في القضاء عليها وهي تعتبر أحدث أنواع الطرق المستخدمة في القضاء على الفئران على عكس الطرق التقليدية التى لم تعد تأتى بنتائج.

والموجات الصوتية هي عبارة عن أجهزة  تعمل بالموجات الصوتية تصدر هذه الأجهزة موجات صوتية لا يسمعها الانسان ولكنها مؤثرة جدا على الفئران فهى  تعمل على إصابة المراكز العصبية والتي تقضي عليها فورا.

وتعمل على طردها من المنزل والقضاء عليها تماما وهذه الطريقة غير متبعة في الشركات التي تعمل في مجال مكافحة القوارض فما زالت تعتمد على المصايد أو استخدام الشريط اللاصق.

 

شركة مكافحة الفئران بالقصيم

شركة مكافحة الفئران بالقصيم

 

الشريط اللاصق 

يعد الشريط اللاصق من ضمن الطرق التي تستخدم في القضاء على الفئران بالرغم من أنها تعد من الطرق التقليدية التي مازالت تستخدم في مكافحة الفئران.

وهى عبارة عن طبقة مكونة من مادة الكرتون المقوى ويتم وضع عليها مادة لاصقة حيث يتم مهاجمة مكان الاختباء الخاص بالفئران فتقوم بالهروب الى الخارج وهنا يكمن دور الكرتون والمادة اللاصقة الموضوعة به حيث أنه بمجرد أن يقوم الفأر بالمرور على الكرتون يلتصق به ولا يستطيع الهروب منه. 

مصيدة الفئران

تعد مصيدة الفئران من أقدم الطرق التي تستخدم في القضاء عليها وقد تم استخدام هذه الطريقة على مر العصور وهى أيضا يمكن تنفيذها في المنزل بطريقة سهلة بسيطة حيث يتم فيها شراء مصيدة خاصة بالفئران ويتم وضع بها قطع من الطعام مثل الجبن أو الفول السودانى، ثم يتم وضعها في المصيدة و بمجرد دخول الفأر الى المصيدة لا يستطيع الخروج منها وبعد يتم التخلص منه خارج المنزل .

 

ما هى الأسباب التى تجعلك عزيز العميل تتعامل مع شركة مكافحة الفئران بالقصيم شركة الجواد؟

 

  •  تستخدم العمالة  المدربة على أعلى مستوى والتي تشرف الشركة  على تدريبهم داخل مقراتها على مواجهة الفئران والتعرف على أماكن وجودها وطرق القضاء عليها بصورة نهائية

  • السرعة والدقة في إتمام العمل حيث أننا نعلم جيدا مدى خطورة وجودها في المنزل، أيضا الخسائر المادية التى تلحقها بأصحاب المصانع والشركات لذلك يتم التواصل مع العميل في أسرع وقت ممكن.
  • المصداقية التى تعمل بها شركة مكافحة الفئران بالقصيم في التعامل مع العميل حيث تشرف الشركة على العمال ومدى رضا العميل عن تنفيذ الخدمة
  • أيضا الأسعار التى تتعامل بها شركة الجواد حيث يتم عمل خصومات للعملاء الجدد الذين يتعاملون مع الشركة ولأول مرة تصل الى 30% وأيضا خصومات للعملاء عند تعاملهم مع الشركة للمرة الثانية قد تصل الى 50%

 

ارخص شركة مكافحة الفئران بالقصيم 

تعد شركة مكافحة الفئران بالقصيم من افضل شركات مكافحة الحشرات والقوارض فإذا كنت عزيزي العميل قد تعبت من الأضرار التي ألحقتها بك الفئران سواء في منزلك أو مكان عملك فما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم الخاص بنا أو مراسلتنا عبر تطبيق الواتس اب فنحن نمتلك أحدث الطرق التى تضمن لك القضاء على الفئران أو نوع أخرى من القوارض التى قد تنتشر في مجتمعنا

كما تعمل أيضا على مكافحة كافة الحشرات مثل الصراصير وبق الفراش والنمل الابيض أو القرضة، وذلك بافضل الأسعار التى لا تجدها سوى في تعاقد العميل  معنا حيث يتم تقديم خصومات للعملاء الجدد تصل الى 30% في حالة تعاقدهم مع الشركة أول مرة.

كما ترتفع نسبة الخصم في كل مرة يقوم العميل بها بالتعامل مع الشركة وذلك حرصنا منا على تلبية جميع سبل الراحة للعملاء سواء من حيث الخدمة التى سوف تقدم له أو من حيث الأسعار التى يحصل عليها.

 

 

اتصل بنا