شركة تنظيف موكيت بالقصيم

شركة غسيل سجاد بالقصيم
شركة غسيل سجاد بالقصيم
سبتمبر 7, 2019
شركة رش مبيدات بالقصيم
شركة رش مبيدات بالقصيم
سبتمبر 7, 2019

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

شركة تنظيف موكيت بالقصيم تقدم خدمة غسيل الموكيت بأحدث وسائل التنظيف مع التعقيم للموكيت حيث تمتلك شركة الجواد فريق عمل متخصص في عملية تنظيف الموكيت، مدرب على أعلى مستوى وخاضع لفترة تدريب تحت إشراف الشركة حتى يستطيع التعامل مع كافة أنواع الموكيت والعمل على تنظيفه جيدا حتى يتم التخلص من البقع والدهون والأوساخ التي قد يتعرض لها الموكيت.

ووسائل التنظيف التى يتم استخدامها في عملية الغسيل هو مواد يتم اختيارها بعناية شديدة من قبل مهندسون وفنيون متخصصون في اختيار المواد التى تعمل على القضاء على البقع والأوساخ.

ان الموكيت  من أكثر الأشياء التى توجد فى المنزل والتى تتعرض للأوساخ والأتربة نتيجة المشي عليها أو وجود الأطفال التى دائما ما تلقي بالأشياء على الموكيت  سواء أثناء الأكل أو عندما  تلعب فدائما تسكب ما في أيديها على الموكيت، مما يؤدي الى انتشار البقع والأوساخ على الموكيت. 

أيضا في أوقات المناسبات العائلية مثل أوقات الأعياد وشهر رمضان الكريم تكثر الأوساخ والبقع التى يتعرض لها الموكيت مما يؤدى الى وجود منظر بشع من البقع التي تشوه منظر الموكيت.

 

أفضل شركة غسيل وتنظيف موكيت بالقصيم ببريدة

 

تعتبر شركة الجواد من أفضل شركات تنظيف وغسيل الموكيت التي يمكن لربة المنزل الاعتماد عليها في غسيل قطع الموكيت  الموجودة لديها وذلك بسبب الخبرة التي تمتلكها شركة تنظيف موكيت بالقصيم  في عملية التنظيف والتعقيم حيث أنها لديها الخبرة الطويلة في عملية التنظيف والتعقيم ليس فقط في الموكيت بل فى تنظيف المنازل وتنظيف الشقق وتنظيف الفلل وتنظيف الكنب والمجالس.

حيث تعتمد على أحدث وسائل التنظيف والتعقيم سواء كانت المعدات التي تستخدم في عملية التنظيف ومواد التنظيف التى تعمل على اختيارها بعناية وذلك لتضمن الحصول على نتائج مرضية تقضي على الأوساخ والأتربة.

أيضا مواد التنظيف التى تستخدمها شركة تنظيف موكيت بالقصيم لا تؤثر على لون الموكيت بل يظل اللون كما هو دون تغيير بعد الانتهاء من عملية التنظيف، كل هذه العناصر جعلتها واحدة من أفضل شركات غسيل وتنظيف الموكيت.

 

 

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

 

شركة تنظيف سجاد بالقصيم 

هناك الكثير من الطرق التي تستخدم في عملية تنظيف السجاد والموكيت منها ما يأتي بنتائج فعالة وقوية ويعود السجاد والموكيت كالجديد تماما ومنها ما لا يأتى بالنتائج بل إن استخدام طرق غير صحيحة في عملية تنظيف السجاد أو الموكيت قد يأتى بنتائج لا ترضي أى منا كأن يتغير اللون الخاص بالسجاد.

على سبيل المثال فبعض المواد التي تستخدم في تنظيف السجاد والموكيت لابد أن نكون حريصين أشد الحرص ونحن نتعامل معها لأن الإفراط بها يؤدي الى تغير لون السجاد، أيضا عدم اتباع الطرق الصحيحة في تنظيف السجاد والموكيت قد يؤدى تلف النسيج الخاص بالسجاد أو الموكيت مثل مواد الصودا يؤدي الإفراط في استخدامها الى تلف نسيج السجاد مع تكرار استخدامها في كل مرة يتم تنظيف السجاد أو الموكيت.

شركة تنظيف موكيت بالقصيم تتبع جميع الأساليب الصحيحة في المحافظة والعناية بالسجاد والموكيت أثناء عملية التنظيف حتى لا يحدث أى تلف للسجاد والموكيت سواء من حيث تغير اللون أو من حيث تلف نسيج السجاد و الموكيت وذلك بسبب أنها تعتمد على المواد الأمنه الفعالة في التنظيف والتى لا يكون لها أى آثار سلبية على تنظيف السجاد والموكيت.

 

شركة تنظيف موكيت 

إن من أكثر الأشياء التى تتعرض الى الاتساخ دائما هى الموكيت والسجاد الموجود في المنزل وذلك بسبب كثر المرور عليها وخاصة من قبل الأطفال فعادة يذهبون الى اللعب خارج المنزل أو الشقة بدون أحذية ثم يدخلون الى المنزل فيتعرض الموكيت الى الكثير من الأوساخ.

أيضا هناك بعض الأشياء الأخرى التى تعرض الموكيت الى الاتساخ مثل سقوط المشروبات عليه وخاصة في غرف الضيوف والمجالس، أيضا سقوط بقايا الطعام أو بقع الشوكولاته والكعك والتى تعد من أصعب البقع التى لا يتم ازالتها بسهوله، هذا بجانب الغبار والأتربة التي تلتصق بالسجاد أو الموكيت.

ولكن هذا كله أصبح من الماضي بفضل المعدات ومواد التنظيف التي تمتلكها شركة تنظيف موكيت بالقصيم تستطيع ازالة  جميع البقع والاوساخ التى تتواجد على السجاد أو الموكيت.

 

شركة تنظيف موكيت بالقصيم 

تستخدم شركة تنظيف موكيت بالقصيم البخار في تنظيف الموكيت حيث أن البخار له قدرة كبيرة في تنظيف وتعقيم الموكيت على عكس الشركات الأخرى التي تستخدم نفس طريقة التنظيف التقليدية في تنظيف الموكيت باستخدام الماء والصابون والتى لا تجعل الموكيت نظيفا 100%.

وذلك بسبب صعوبة البقع والأوساخ التى توجد به والتى لا يستطيع الماء والصابون وحده أن يقضي عليها، وهنا في شركة الجواد يتم الاعتماد على معدات خاصة لتنظيف الموكيت مثل ماكينات اللباد والتى لديها القدرة على التغلغل داخل نسيج الموكيت، حيث يعمل الضغط الذي تولده الماكينة على ازالة اصعب البقع التي يصعب على الطرق التقليدية القيام بها.

أيضا المواد التى تستخدمها يتم تحضيرها بواسطة فريق عمل الشركة، ويتم تحضيرها داخل مقر الشركة والتي يكون لديها القدرة على التعامل مع أصعب البقع.

 

ما هى خطوات غسيل الموكيت أو السجاد؟

تتم عملية تنظيف غسيل وتنظيف الموكيت  على ثلاث مراحل هم كالتالى :

  • مرحلة التنظيف
  • مرحلة التعقيم
  • مرحلة التجفيف

أولا : مرحلة التنظيف

  • يقوم فريق عمل شركة تنظيف موكيت بالقصيم  عند طلب خدمة تنظيف الموكيت   يقوم المندب بتحديد موعد مع العميل للذهاب اليه وتنفيذ الخدمة
  • ثم يقوم عمال شركة تنظيف موكيت ببريدة  بشفط الغبار والأتربة الموجودة على الموكيت  بواسطة ماكينات شفط الغبار والأتربة
  • وبعد الأنتهاء من عملية شفط الغبار يقوم عمال شركة الجواد  بتحضير مواد التنظيف وتنظيف الموكيت  بالمياه ومواد التنظيف مستخدمين في ذلك أحدث مواد التنظيف
  • كما أن المعدات المستخدمة في عملية تنظيف الموكيت تعمل على ازالة جميع البقع والأوساخ الموجودة بالموكيت حتى يتم إزالتها تماما
  • وتقوم شركة الجواد لخدمات التنظيف باستخدام مواد التنظيف الجيدة التى تضمن ثبات اللون بحيث لا تؤثر على لون الموكيت

ثانيا : مرحلة التعقيم

مرحلة التعقيم للموكيت من المراحل المهمة جدا حيث أنه لابد من التعقيم للموكيت  بعد الانتهاء من عملية التنظيف حيث أن عملية التنظيف وحدها لا تكفي بالغرض، حيث أن الأوساخ والبقع تعمل على انتشار البكتيريا التى لا ترى بالعين البشرية مما قد تؤدى الى انتشار الأمراض، لذلك تقوم بتعقيم الموكيت  باستخدام وسائل التعقيم الفعالة مثل الكلور والديتول حيث ثبت فاعليتها في القضاء على البكتيريا والفيروسات حرصا على صحة أفراد الأسرة.

ثالثا : مرحلة التجفيف

آخر مرحلة في عملية تنظيف الموكيت هي مرحلة التجفيف وهذه المرحلة تتم بعد انتهاء عملية التنظيف والتعقيم للموكيت حيث يتم شفط جميع المياه التي قد تم استخدامها في عملية التنظيف والتعقيم بواسطة المكينه حق شفط المياه وتبلغ نسبة التجفيف الى 80% ويتم ترك الموكيت  بعدها لمدة ساعتين تحت المكيف لإتمام عملية التجفيف حتى لا يؤثر ذلك على الموكيت، في النهاية بعد اتمام عملية تنظيف الموكيت بالمراحل الثلاث يعود الموكيت  كالجديد تماما كما لو أنه لم يستعمل من قبل.

 

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

 

افضل طريقة لتنظيف الموكيت داخل البيت 

 

  • تنظيف الغبار والأتربة التى توجد على الموكيت بشكل يومى وذلك باستخدام المكانس الكهربائية 
  • في حالة وجود بقع مثل بقع الطعام مثل الشوكولاته أو المشروبات ينصح باستخدام الماء والصابون والخل حيث أن لهم قدرة على إزالة البقع كما أن الخل يعمل على قتل البكتيريا الصغيرة التي قد تتكون من بقع بقايا الطعام 
  • ينصح باستخدام فرشاة تنظيف مخصصة لتنظيف الموكيت وذلك حتى لا يتعرض نسيج الموكيت الى التلف 
  • كما تنصح شركة تنظيف موكيت بالقصيم أن يتم تعريض الموكيت والسجاد للهواء الطلق وتعريضه لأشعة الشمس فوق سطح المنزل لكن يجب الحرص من الأمطار حتى لا يتلف 
  • في حالة وجود بقع مثل بقع المشروبات كالقهوة وغيرها من المشروبات التى قد تسقط على الموكيت ينصح باستخدام ملح الطعام ويتم فرك مكان البقع جيدا بملح الطعام والماء حتى يتم ازالة البقع 
  • أيضا في حالة وجود بقع مثل الشوكولاته كل ما عليك أن تقوم به هو ان تقوم بوضع الماء والصابون وملمع الزجاج على مكان البقع ويتم فرك مكان البقع جيدا باستخدام فرشاة خاصة للموكيت 
  • أكثر البقع التى تنشر على الموكيت هى بقع العلكه وبقع الشمع ويكون المصدر الرئيسى لهذه البقع هى الأطفال الصغار والتى تعانى منها ربة المنزل، ونحن نقدم لكى سيدتى طريقة سهلة بسيطة لتنظيفها وهي استخدام مكعبات الثلج أو استخدام معجون الحلاقة ذات الأساس الرغوى ويتم وضعها بكميات صغيرة ومحدودة على المكان الذي تتواجد به البقع ويتم فركها بواسطة بفرشة الموكيت حتى يتم إزالتها 
  • كما ينصح باختيار الوان الموكيت بعناية وأن يراعى الاماكن التى سوف توضع بها على أن يتم اختيار الألوان غير الفاتحة أو الداكنة في الأماكن التي يكثر بها المرور عليها وذلك لأن الألوان الداكنة لديها قدرة كبيرة على تحمل الأوساخ والبقع 

 

شركة غسيل السجاد في المنزل 

 

لقد حرصت شركة تنظيف موكيت بالقصيم على أن يتوافر لديها جميع الخدمات التى تخص نظافة المنزل ومن بين تلك الخدمات هي خدمة غسيل السجاد والموكيت داخل المنزل دون الحاجة إلى أخذ السجاد والموكيت لتنظيفه داخل مقرات الشركات فقامت بتوفير جميع المعدات اللازمة لعملية تنظيف داخل المنزل مثل معدات تنظيف السجاد والموكيت مثل اللباد وهى المعدة المسئولة عن تنظيف السجاد والموكيت.

أيضا مواد التنظيف التى سوف تستخدم في التنظيف، كما يتم توفير المعدات الخاصة بالتجفيف حيث يتم شفط جميع المياه التي يتم استخدامها في عملية التنظيف، وتعتبر طريقة تنظيف السجاد في المنزل هي نفس الطريقة التى يتم استخدامها في التنظيف داخل مقر الشركة ولا ينبغي أن يقلق العميل بشان نسبة التجفيف بعد القيام بالتنظيف حيث انه بفضل معدات التجفيف التى تستخدمها ترتفع نسبة التجفيف إلى أكثر من 80%.

 ويتم اكمال نسبة التجفيف الى 100% بواسطة هواء المكيف حيث أن العميل يترك الموكيت تحت هواء المكيف لمدة ساعتين متواصلة حتى يتم تجفيف الموكيت بالكامل فالنهاية تحصل على الموكيت الخاص بك كالجديد تماما.

 

غسيل موكيت بالبخار 

 

إن غسيل الموكيت بالبخار من أهم وأحدث الطرق التى طرأت على مجال التنظيف حيث اثبت فاعلية كبيرة في ازالة البقع والأوساخ والدهون كما أن البخار يعتبر صديق للبيئة وأمان جدا وذلك بسبب عدم احتوائه على أى مواد كيميائية، كما تكمن أهمية استخدام البخار في التنظيف بوجه عام وليس فقط في استخدامه في تنظيف الموكيت أن درجة الحرارة التي تنتج من البخار لها القدرة على قتل جميع الفيروسات والبكتيريا.

التي قد تتواجد نتيجة وجود الأوساخ والبقع التى تنتج من بقايا الطعام مثل المأكولات كالشوكولاته وغير من بقايا الطعام وهذا الإجراء أهم من التنظيف نفسه، حيث أن انتشار الفيروسات والبكتيريا تؤدي إلى نقل العدوى بين أفراد الأسرة كما أن غسيل الموكيت بالبخار افضل من استخدام تلك الطرق التقليدية التي مازالت تعتمد عليها الشركات في تنظيف الموكيت والسجاد.

 

كم اسعار غسيل السجاد 

 

تتنافس شركات التنظيف بالقصيم في تقديم أسعار لغسيل السجاد بأسعار منخفضة ولكن مع انخفاض هذه الأسعار تكون هناك بعض المشكلات التى يتعرض لها العميل على سبيل المثال ضعف مستوى الخدمة التى تقدمها الشركة أو أن الشركة قد تستخدم مواد غير فعالة وغير آمنة وهي تأتي بالضرر على الموكيت أو السجاد مثل تغير اللون وضياع اللون أو استخدام معدات تؤدى الى تلف الموكيت مثل تقطيع الموكيت.

ونحن في شركة تنظيف موكيت بالقصيم نراعي جميع معايير الدقة في تنظيف الموكيت، كما يتم تقديم خصومات للعملاء تصل إلى أكثر من 30% للعملاء الجدد فور تعاملهم للشركة لأول مرة ويتم محاسبة العميل على تنظيف السجاد على حسب حجم السجاد المراد تنظيفه وطوله.

 

شركات غسيل السجاد 

 

إن الشركات التي تعمل في غسيل السجاد منتشرة جدا وخاصة في منطقة القصيم أو منطقة الرياض ولكن مع هذا العدد الكبير من شركات غسيل السجاد هناك عدد قليل  من نستطيع الاعتماد عليه في القيام بعملية التنظيف سواء تنظيف السجاد أو تنظيف المنزل بالكامل.

ونحن شركة تنظيف موكيت بالقصيم متخصصون في تنظيف جميع أنواع السجاد والموكيت بخبرة دامت لعشر سنوات من المهارة والأسلوب العملي الصحيح للتنظيف لذلك عزيزى العميل عليك أن تكون مطمن وهادى البال عند اختيارك لشركة الجواد للقيام بعملية التنظيف التى تريدها حيث أن الشركة تعمل على مدار 24 ساعة خدمة متواصلة بدون توقف ولذلك لتلبية جميع احتياجات العميل.

 

اتصل بنا